JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تطبيق تواصل إجتماعي إحترافي متخصص في عالم البيزنس والأعمال والتوظيف LinkedIn

تطبيق تجمع المهنيين واصحاب الشركات والباحثين عن الوظائف في جميع انحاء العالم



تطبيق تواصل إجتماعي إحترافي متخصص في عالم البيزنس والأعمال والتوظيف

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحييكم بتحية الإسلام أعزائي متتابعي مدونتنا المميزيين ولأننا نقدر إهتماماتكم ونسعى للبحث عما يرضي تطلعاتكم بما يعود بالفائدة والمعرفة بكل ماهو جديد في مجال التقنيات الحديثة والتطور التقني 



لطالما كانت المعرفية تمثل قوة لملاكها أما في عصر التكنولوجيا السريع فالمعرفة أصبحت ضرورة من ضروريات الحياة ولكن ماذا لو كانت المعرفة متعلقة في حياتنا العملية والمهنية ومن خلالها يمكن الحصول على فرصة عمل جديدة ؟

للحصول على حياة كريمة نحتاج إلى المعرفة التي تساهم بشكل أساسي في رسم مستقبلنا .


سأعرض لكم لمحة عن "تطبيق تواصل إجتماعي إحترافي متخصص في عالم البيزنس والأعمال والتوظيف" حيث أن معرفتنا به تنتمي إلى هذا النوع من المعرفة وهو النوع الذي يساهم في تشكيل مستقبلنا والذي يحقق لنا حياة كريمة ولما لا و"موقع التواصل الإجتماعي الإحترافي" "Linked Inx" هو بمثابة نافذة صغيرة للإنضمام لمجتمع إحترافي يركز كل إهتمامه في عالم البيزنس والأعمال والتوظيف 


تواصل مع الآخرين.تواصل مع عالم الفرص

"تطبيق التسويق المهني" "LinkedInx" من خلاله يمكنك التواصل مع الأشخاص والعثور وعلى ما يهمك في حياتك المهنية والعلمية ويمكنك من بناء وتنمية شبكتك الإحترافية ويبقيك على إطلاع بأحدث الأخبار في مجال إهتماماتك ومهنتك وتسويق نفسك في سوق العمل والعثور من خلاله على فرصة أحلامك والبدء بشروعك الخاص 

يبدأ هذا بملفك الشخصي على "تطبيق التسويق المهني" "LinkedIn" وهو ليس مجرد سيرة ذاتية إحترافية 

"تنزيل تطبيق التسويق المهني" "LinkedIn" يقدمك للعالم الإحترافي ومن خلاله تعرض انجازاتك المهنية إضافة إلى ذلك حسابك على"تطبيق التسويق المهني" "LinkedIn" هو بمثابة سيرة ذاتية حية قابلة للتحديث باستمرار متاحة أمام عدد لا نهائي من مستخدمي "تطبيق التواصل الإحتماعي الإحترافي" "LinkedIn" 


حسابك على "تطبيق التواصل الإجتماعي الإحترافي" "LinkedIn" يمثل بالمقام الأول الواجهة الإحترافية التي تمثلك "فموقع التواصل الإجتماعي الإحترافي" "LinkedIn" يتيح لك إضافة كل البيانات الوظيفية طوال حياتك ويمكنك من وضع قائمة بالمهارات التي تمتلكها في المجال المهني والوظيفي ؛ويتيح لك تحديث حسابك بكل مهارة جديدة تكتسبها أو كورس تقوم بدراسته أو حتى عمل تطوعي تقوم به ويمكنك أيضاّ من وضع نماذج لأعمالك السابقة و( يجعله يحوي ميزة Portfolio)


أهم سمات و مميزات "موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" " لينكد إن"

 هو موقع سوشيال ميديا مجاني، ولكن به اصدار مدفوع

على الرغم من أن "موقع التواصل المهني الإحترافي" لينكد إن " متاح للجميع بشكل مجاني تماماً، إلا أن هناك الكثير من المميزات التي لا توجد إلا من خلال إحدي الخطط المدفوعة. "موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" " لينكد إن "متاح باللغة العربية


على الرغم من أن الغالبية العظمي يستخدمون " تطبيق التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" بالإنجليزية وحتي العرب منهم، إلا أن الموقع متاح باللغة العربية بشكل كامل، فمن ناحية يمكنك استخدامه باللغة العربية، ويمكنك ضبط حسابك وتحديث بياناتك باللغة العربية، ومن ناحية أخري يمكنك نشر محتوى باللغة العربية عليه.

"موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" يشبه إلى حد كبير موقع فيسبوك من ناحية الاستخدام

نعم هناك فارق كبير بين وظيفة "موقع التسويق المهني الإحترافي" "لينكد إن" و"فيسبوك"، إلا أن الموقعين متشابهين جداً من ناحية الاستخدام. يمكنك من خلال "موقع التسويق المهني الإحترافي" "لينكد إن" مشاركة شبكتك بروابط أو صور أو فيديوهات، ويمكنك التفاعل على منشورات الآخرين في دائرة الاتصال الخاصة بك أو مشاركة هذه المنشورات مع شبكتك الخاصة.

 يسمح لك" موقع التسويق المهني الإحترافي" طلينكد إن" بعدد 30 ألف عضو للتواصل معهم


"فيسبوك" يسمح لك بإضافة 5 آلاف صديق وتسمى قائمة أصدقاءك، أما "موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" يسمح لك بإضافة حتي 30 الف اتصال وتسمى شبكتك. هذه تعتبر واحدة من أهم وأروع مميزات "تطبيق التسويق المهني الإحترافي " "لينكد إن" ، تخيل امكانية الحصول على شبكة احترافية تتكون من 30 ألف عضو في متناول يدك.

 يسمح لك "موقع التواصل الإجتماعي الإحترافي"  "لينكد إن" بمعرفة من زار بروفايلك

واحدة من مميزات موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" أنه يمكنك من الاطلاع على الأشخاص الذين قاموا بزيارة حسابك، وهذا يعطيك فكرة عن الأشخاص الذين يهتمون بأمرك وربما ينوون عرض وظيفة عليك.

هذه الخاصية محدودة في الاصدار المجاني للأسف.

يمكنك "موقع التسويق المهني الإحترافي" "لينكد إن" من معرفة ماذا يحدث مع أعضاء شبكتك

واحدة من مميزات "موقع التسويق المهني الإحترافي " "لينكد إن" هي الاشعارات الخاصة بأعضاء شبكتك، "موقع التسويق المهني الإحترافي "لينكد إن" سوف يخبرك من خلال الاشعارات عندما يتم أحدهم سنة أو سنتين في العمل في شركة ما، أو عندما يحين موعد عيد ميلاده، أو عندما يبدأ احدهم وظيفة جديدة.

من ناحية أخرى يمكنك "موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" من تهنئة أعضاء شبكتك من خلال رسائل مقترحة جاهزة (Smart replies)، فبضغطة يمكنك تهنئة أحدهم باحتفاله ببدء العمل مع شركة جديدة مثلاً.

 يتيح لك "موقع التواصل الإجتماعي الإحترافي" "لينكد إن" خاصية الرسائل الفورية مع أعضاء شبكتك

يمكنك التواصل مع أعضاء شبكتك بسهولة من خلال خاصية الرسائل الفورية على "موقع التسويق المهني الإحترافي". الجدير بالذكر هنا أن خاصية الرسائل الفورية ليست وظيفتها عمل شات مع أعضاء شبكتك، ولكنها ميزة للتواصل الفوري، فعند التواصل مع أحد أعضاء شبكتك عليك بكتابة رسالتك مرة واحدة بصورة احترافية ورسمية ("موقع لينكدط إن "موقع احترافي" ومن غير المفضل التواصل بشكل متقطع، مثل ارسال التحية وانتظار الرد ثم ارسال كيف حالك وانتظار الرد).

 "موقع التسويق المهني الإحترافي" "لينكد إن" هو منصة تسويقية رائعة لأصحاب البيزنس


لا تقتصر أهمية "موقع التسويق المهني الإحترافي" "لينكد إن" على التواصل مع مجتمع احترافي للحصول على وظيفة جيدة، ولكنه يحوي فرص تسويقية رائعة لأصحاب البيزنس. من خلال "موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" يمكنك إنشاء صفحة احترافية لشركتك أو موقعك، ومن ثم يمكنك عمل حملات إعلانية مدفوعة للحصول على زوار لموقعك أو تحقيق مبيعات أو الترويج لشركتك.

 يتيح لك "موقع التواصل الإجتماعي المهني الإحترافي" "لينكد إن" خاصية التدوين

إلى جانب إمكانية مشاركة فيديو أو صورة أو منشور نصي، فإن "لينكد إن" يتيح لك أيضاً امكانية كتابة مقال كامل، ونشره على الموقع. هذه الخاصية رائعة للأشخاص المحترفين في تخصص ما، ويريدون تقديم قيمة ومساعدة للآخرين و يسعون لاحداث أثر ايجابي.


الخلاصة

"موقع التواصل الإجتماعي المهني" "LinkedIn" هو حل وفرصة وطريق رائع لكل من يريد تحسين واقعه في عالم البيزنس والأعمال 

أهمية "موقع التسويق المهني الإحترافي" "LinkedIn" تنبع من كونه موعد ومخصص للغرض الوظيفي والمهني

 من وجهة نظري الخاصةإنشاء حساب على " موقع LinkedIn" في عصرنا الحديث والمتسارع في التطور التقني لم يعد خياراً بعد ولكنه ضرورة ملحة في ممواكبة العالم المهني للحصول على حيات أفضل هذا لا ينطبق فقط على أصحاب البيزنس ومسؤولوا التوظيف ؛ أو من يبحثون عن فرصة عمل ولكنه أيضاً ينطبق على الطلاب والدارسين هناك حساب خاص يتيحه xموقع LinkedIn" للطلاب والدارسين 


وأتصور على المدى القريب سيكون "موقع التسويق المهني الإحترافي" سيكون من أقوى منافسي "موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك" ومن أهم المواقع لرواد التواصل الإجتماعي والتسويق المهني 


معلومات التطبيق

الإصدار : 4.1.580


تاريخ التحديث : 2021/05/28

عمليات التنزيل : عمليات التنزيل 500,000+


حجم التحديث: 32,07 ميغابايب


عمليات الشراء داخل التطبيق: لكل عنصر 239.99€-29.99€


يقدمه :    Google Commerce Ltd


تاريخ الإصدار  :         2011/04/07 


اذونات التطبيق

الإصدار 4.1.580يمكنه الدخول 

الهوية 

البحث عن حسابات على الجهاز 

إضافة حسابات أو إزالتها


التقويم 

 قراءة أحداث التقويم بالإضافة إلى المعلومات السرية 


جهات الإتصال 

قراءة جهات الإتصال

 تعديل جهات الإتصال


الموقع

الموقع الدقيق ( مستند إلى نظام تحديد المواقع العالمي والشبكة


الصور / الوسائط/ الملفات

. تعديل محتويات بطاقة SD أوحذفها

 قراءة محتوى  SD   


معلومات الإتصال Wi-Fi

 عرض إتصالات  Wi-Fi


غير ذلك

منع الهاتف من الدخول في وضع السكون 

إنشاء حسابات وتعيين كلمات مرور

التحكم في الإهتزاز

 عرض إتصالات الشبكة

 إمكانية دخول كاملة الى الشبكة

قراءة إعدادات المزامنة

 العمل عند بدء التشغيل 

التبديل بين تشغيل المزامنة وإيقافها


أرجو أن أكون قد قدمت لكم في هذا المقال فكرة شاملة عن موقع LinkedIn وأن وفقني الله لتقديم كل ما يثري شغفكم ويعود عليكم بالنفع والمعرفة بكل ماهو حديث في "ثورة التطور المهني"

مع تحياتي ودمتم بخير

يمكنكم تحميل تطبيق "LinkedIn" من خلال الرابط : تثبيت

مع تحيات فريق Op-apps

تطبيق تواصل إجتماعي إحترافي متخصص في عالم البيزنس والأعمال والتوظيف LinkedIn

ميس الخطيب

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة